اخبار الكلية

جامعة ديالى الاول عراقياً

   
418 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   25/07/2016 9:55 صباحا

        حصلت جامعة ديالى على المركز الاول على مستوى الجامعات العراقية كافة، وجاء هذا حسب استشهادات (google scholar) للباحثين الذين يستخدمون اسم وايميلات جامعاتهم الرسمية وقد شمل ذلك بروفايل لحوالي مليون باحث ينتسبون الى (5000) جامعة ويعد هذا الانجاز الكبير لجامعة ديالى ضمن سلسلة انجازات متوالية تحققت في الفترة الاخيرة ويعود الفضل في هذا الانجاز الى الاستاذ الدكتور (عباس فاضل الدليمي ) رئيس الجامعة في دعمه اللامحدود للجامعة وكلياتها من خلال مواكبة التطور التقني والعلمي في هذا المجال والمجالات الاخرى كافة. فضلاً عن الدور المهم للسادة الباحثين في جامعتنا العزيزة من خلال نشر ابحاثهم العلمية في الباحث العلمي (   google scholar).

     ويذكر ان هذا الانجاز يعتمد على الاستشهادات البحثية وليس لتقييم المواقع الالكترونية للجامعات فقط ويعد احدث اصدار حسب الاصدار الثاني لشهر تموز 2016

     وهنا تتقدم عمادة كلية الادارة والاقتصاد ومجلسها الموقر متمثلة بعميدها الاستاذ المساعد الدكتور( هيثم يعقوب يوسف ) باسمى ايات التهنئة والتبريكات لكافة منتسبي جامعتنا العزيزة لتحقيق هذا الانجاز الكبير. ولمعرفة التفاصيل ادخل على الرابط التالي:

 

http://www.webometrics.info/en/node/169

 

 




3:45